“مصر” يفوز بجائزة أفضل بنك في تمويل المشروعات بأفريقيا للعام الثاني على التوالي

بنك مصر

حصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في تمويل المشروعات على مستوى القارة الأفريقية لعام 2016 للعام الثاني على التوالي، من مؤسسة إيما فاينانس.
وحصل البنك على 5 جوائز آخري عن عمليات تمويلية، قام بها بالاشتراك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك، من بينها عمليات تمويل قطاع البنية التحتية،أفضل عملية تمويل مشروعات لعام 2016 على مستوي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وحصلت 4 عمليات تمويلية على جائزة أفضل عملية تمويلية لعام 2016 على مستوي القارة الأفريقية بقطاعات(الاتصالات -النقل والمواصلات – البنية التحتية-التنمية المجتمعية).

وتسلم بنك مصر الجوائز ضمن فعاليات حفل الجوائز السنوي أقامته المؤسسة في لندن، ليكشف التقييم الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية للبنوك خلال عام 2016 عن احتلال بنك مصر للمركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية في مجال تسويق وإدارة وترتيب القروض المشتركة وتمويل المشروعات، خاصة في ضوء استمرار استحواذه على مراكز متقدمة بذات التصنيفات منذ بداية عام 2015.

واستطاع البنك خلال العام الماضي،الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 55.1 مليار جنيه بالعديد من القطاعات (الكهرباء، اتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، الاستثمار العقاري، البترول والغاز) بلغت قيمة ضمان التغطية لبنك مصر في تلك العمليات 17.1 مليار جنيه.

ويأتي ذلك نتيجة لإنجازات البنك الملموسة والواضحة في ترتيب العمليات التمويلية الكبيرة في المشروعات العديدة بكافة المجالات والقطاعات الرئيسية والمشاركة بفاعلية في العديد من المشروعات القومية

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>