“سيجما كابيتال” تستهدف إدارة 3 صفقات استحواذ حتي منتصف 2018

خالد حمزة، مدير قطاع بنوك الاستثمار بشركة سيجما

قال خالد حمزة، مدير قطاع بنوك الاستثمار بشركة سيجما كابيتال أن شركته تعاقدت مؤخرًا مع 3 شركات لتولي مهام الاستشارات المالية لـ3 صفقات استحواذ مستهدفة حتي منتصف العام المقبل.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الشركات الثلاثة تندرج بقطاعات الاغذية والمشروبات بالاضافة الى قطاع الأدوية وقطاع الصناعات البلاستيكية.

أوضح أن صفقات الاستحواذ المستهدف تنفيذها من قبل الشركات تتراوح قيمة الصفقة الواحدة منها ما بين 50 : 200 مليون جنيه، على أصول عدد من الشركات المختلفة بعدد من القطاعات.

وتوقع مدير قطاع بنوك الاستثمار بسيجما كابيتال الإنتهاء من إدارة صفقة استحواذ من بين الثلاثة المستهدفة قبل نهاية العام الجاري، على أن يتم الإنتهاء من إدارة باقي الصفقات خلال النصف الأول من العام المقبل .

وتعمل شركة سيجما كابيتال في 5 مجالات وهي تداول الاوراق المالية وادارة المحافظ وصناديق الاستثمار والترويج وتغطية الاكتتاب فضلا عن الاستثمار المباشر .

وعلى صعيد تطورات السوق، أشار إلى أن الإتجاه الصعودي لحركة مؤشرات البورصة المصرية خلال الأشهر الماضية ترجع إلى تأثير قرار تحرير سعر الصرف، والذي ساهم في زيادة تدفقات المستثمرين الأجانب والعرب للاستفادة من فروق العملة والفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف القطاعات، كما ساهمت في دعم فرص توسعات قطاع ترويج وتغطية الاكتتاب فى الشركة بصورة خاصة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>