“إريكسون” : 94٪ من المديرين التنفيذيين يؤكدون ضرورة تفعيل تكنولوجيا الجيل الخامس

شركة اريكسون - ارشيفية

كشف تقرير”فرص في تكنولوجيا الجيل الخامس” الصادر عن “إريكسون” ، أن 94% من المديرين التنفذيين في 8 قطاعات بارزة يعتبرون تصدر تقنية الجيل الخامس لأجندة الأولويات ضرورة حتمية.

وتوقع التقرير التأثيرات المحتملة لتكنولوجيا الجيل الخامس في قطاعات محددة، مُرجحًا هيمنة استخدام التكنولوجيا الجديدة على هذه القطاعات وفقًا لأسباب عملية تدفع الشركات للإنتقال إلى الجيل الخامس.

وأوضح شفيق طرابلسي رئيس وحدة الشبكات في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا، أن قطاع التصنيع من القطاعات التي وقعت عليها الدراسة، حيث يظهر من خلال هذا القطاع إمكانيات شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السوق عبر استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس.

وأضاف أن قطاع التصنيع يشهد تحديات قوية نتيجة لزيادة التقلبات الناتجة عن دورات أعمال الإنتاج القصيرة، فضلاً عن ظهور المصانع الذكية، مُشيرًا إلى أن تكنولوجيا الجيل الخامس تساعد على معالجة تلك التحديات.

وأكد على أن الشركة تدعم التحول الرقمي عبر كافة القطاعات ، مُضيفًا أن المشغلين بإمكانهم التحول إلى مزودي ومطوري شبكات لتمكين الإنتقال إلى عالم رقمي

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>