“مختار ابراهيم” تستهدف مليار جنيه زيادة فى حجم أعمالها العام المالي المقبل

صورة ارشيفية

تستهدف شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” تحقيق مليار جنيه زيادة فى حجم أعمالها خلال العام المالى المقبل عن طريق التوسع فى تنفيذ مشروعات للبنية التحتية والمشروعات السكنية بالسوق المحلى .

أكد محمد الخطيب، العضو المنتدب للشركة، أن شركته تنفذ حزمة ضخمة من مشروعات البنية التحتية بالقاهرة والمحافظات، وتستعد لتسليم المرحلة الثانية من مشروع محطة مياه أكتوبر منتصف 2018 المقبل بتكلفة تبلغ 500 مليون جنيه، بجانب تنفيذ مشروعات لمحطات المياه وشبكات للصرف الصحى بقنا وسوهاج.

أضاف أن شركته تستحوذ على حصة ضخمة من مشروعات البنية التحتية بسلطنة عمان، وتنافس على أعمال جديدة باسواق الكويت وأبوظبى، وذلك ضمن خطتها للتوسع بحجم أعمال الشركة بالأسواق الخارجية.

أوضح أن حجم أعمال الشركة بنهاية يونيو 2017 الجاري يصل إلى 3 مليارات جنيه موزعة على مشروعات للطرق والبنية التحتية بجانب المشروعات السكنية التى تنفذها الشركة بالمحافظات، مشيرا إلى أن شركته حصلت خلال العامين الماضيين على إسنادات متعددة لعدد من المشروعات بالسوق المحلى ساهمت فى مضاعفة حجم أعمال الشركة وإستعادة نشاطها بالسوق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>