“كلوفر بروكرز” للوساطة تستهدف 38 مليون جنيه أقساط مُحصلة خلال 2017

صورة ارشيفية

تستهدف شركة كلوفر بروكرز للوساطة التأمينية تحصيل أقساط بقيمة 38 مليون جنيه لشركات التأمين المتعاقدة معها خلال العام الجاري .

قال أحمد النجار، العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تستهدف تحصيل أقساط بقيمة 20 مليون جنيه لصالح المتحدة للتأمين خلال العام الجاري بحصة تصل إلى 52.6% من الخطة المستهدفة للشركة، بجانب 8 ملايين جنيه لشركة أليانز للتأمينات العامة والممتلكات، بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه لبيت التأمين المصري السعودي.

أضاف النجار لـ”أموال الغد”؛ أن الشركة بدأت نشاطها الفعلي بالسوق المصرية مطلع يوليو 2014، مؤكداً على أن المحفظة التأمينية له كوسيط فردي بلغت 15 مليون جنيه قبل البدء في تأسيس الشركة.

كشف أن شركته تستهدف تدشين فرع جديد بمحافظة الغردقة خلال العام المقبل؛ بجانب مكتب تمثيل في المنطقة الحرة بالإسكندرية؛ مُشيراً إلى قيام الشركة مؤخراً باستكمال رأسمالها المُصدر البالغ مليوني جنيه.

قال أن كلوفر بروكرز تتنوع في محفظتها التأمينية المٌسندة لشركات التأمين بين 3 فروع شاملة تأمينات السيارات، ثم وثائق تأمينات المُمتلكات، بالإضافة إلى فرع التأمين الطبي، مستهدفة خلال الفترة القادمة زيادة شبكة شركات التأمين المتعاقدة معها

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>