“بالو ألتو نت وركس” للحلول الأمنية تنشىء صندوق لتمويل المشاريع بقيمة 20 مليون دولار

بالو ألتو نت وركس

أنشأت شركة بالو ألتو نت وركس، المتخصصة في الحلول الأمنية، صندوق تمويل استثماري للمشاريع بقيمة 20 مليون دولار، ليؤمن رأس المال الاستثماري للمراحل الأولية للمشاريع الجديدة بهدف دفع مسيرة تطوير التطبيقات الأمنية المبتكرة الخاصة بالجيل القادم من المنصات الأمنية من بالو ألتو.

أوضحت الشركة في بيان صادر لها أن إطلاق الصندوق بالتعاون مع شركة غريلوك بارتنرز وشركة سيكويا كابيتال، بهدف تحديد وتقييم التطبيقات الأمنية المبتكرة التي يمكن استثمارها بشكل مشترك.

أضافت أن الصندوق يهدف إلى تسليح شركات الحلول الأمنية في مرحلة التمويل والنمو بمنهجية التطبيقات القائمة على السحابة، حيث سيصبح بإمكان هذه الشركات تسريع وتيرة وصول تقنياتها إلى السوق، من خلال تطوير تطبيقات قائمة على السحابة ومصممة وفق الجيل القادم من المنصات الأمنية Next-Generation Security Platform ومنظومة التطبيقات القائمة على السحابة Cloud-Based Application Framework من بالو ألتو، بحيث تشرك بأسلوب سهل وانسيابي عشرات الآلاف من عمليات النشر التي يقوم بها عملاء بالو ألتو نتوركس.

أشارت إلى إتاحة الصندوق لرواد الأعمال وشركات توريد الحلول الأمنية، فرصة التركيز على تطوير وظائف عالية القيمة لصالح العملاء، عوضاً عن تطوير البنية التحتية ومخازن البيانات الضرورية لتسليم تطبيقاتهم بكفاءة، إلى جانب ترسيخ موطئ قدم لهم في السوق.

من جهةٍ أخرى، أشارت إلى أن الاستثمارات الموجهة إلى قطاع شركات الحلول الأمنية تهدف إلى تسريع عجلة تطوير التطبيقات الأمنية الجديدة الخاصة بالجيل القادم من المنصات الأمنية من بالو ألتو، فمثل هذه التطبيقات من شأنها مساعدة مؤسسات العملاء على تعزيز الوصول ، وتقييم، وتبني القدرات الأمنية المتقدمة والجديدة، وتفعيل التطبيقات الأمنية التي يتم تسليمها عبر السحابة من عدة شركات لتوريد الخدمات وفقاً لتغير طبيعة احتياجاتهم الأمنية.

وقال تشاد كينزلبرغ، نائب الرئيس الأول لوحدة تنمية أعمال الشركات بشركة بالو ألتو نتوركس، إنه الصندوق يمثل جزءاً حيوياً وأساسياً في رسالة الشركة الرامية إلى مساعدة المؤسسات على منع الاختراقات الأمنية عبر الإنترنت، وذلك من خلال تصميم وتسريع عجلة إطلاق الابتكارات الأمنية بواسطة نموذج يمكن الوصول إليه بسهولة، ونشره من قبل مؤسسات العملاء.

ومن جانبه، قال أشيم تشاندنا، الشريك المؤسس لشركة غريلوك بارتنرز، إن الصندوق يمثل نموذج تطوير التطبيقات الأمنية الجديد ويقدم قدرات هائلة للعملاء، ورجال الأعمال، والمطورين. ويتطلع للعمل مع “بالو ألتو” من أجل مساعدة رواد الأعمال على تسريع عجلة تطوير التطبيقات القائمة على السحابة، سعياً إلى سرعة خدمة قاعدة العملاء المتنامية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>