“المصرية للمقاولات” تُنهى توسعات الطرق ببورسعيد والروبيكى بتكلفة 160 مليون جنيه نهاية 2017

صورة ارشيفية

تعتزم الشركة المصرية للمقاولات المتكاملة الإنتهاء من تسليم أعمال توسعات الطرق بمدينتى بورسعيد والروبيكى نهاية العام الجارى، بتكلفة إجمالية تصل إلى 160 مليون جنيه.

أكد المهندس محمد عبد الرؤوف، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن شركته تنفذ أعمال لتوسعات الطرق بداخل مدينة بورسعيد ضمن شبكة الطرق الداخلية بتكلفة تصل إلى 60 مليون جنيه، وتعمل فى تنفيذ توسعات لطريق الروبيكى بتكلفة تبلغ 100 مليون جنيه.

أضاف أن شركته تعمل فى مجال تنفيذ مشروعات الطرق والبنية التحتية، وتنفذ حاليا شبكة من الطرق الداخلية بمحافظات بورسعيد والاسماعيلية وسيناء، كما تعمل بالأمر المباشر فى تنفيذ مشروعات طرق محور 30 يونيو بالتحالف مع 5 شركات مقاولات أخرى تعمل بالمشروع بأطوال إجمالية تبلغ 90 كم.

أشار عبد الرؤوف ، إلى تأهل شركته للحصول على حزمة من مشروعات الطرق الجديدة خلال الفترة المقبلة بعدد من المحافظات أبرزها محافظة مطروح والعلمين الجديدة، كما تستهدف الشركة المنافسة على مشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة ضمن خطتها للتوسع بالسوق المحلى ومضاعفة حجم أعمالها

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>