“BE ONE” تطلق برنامج لزيادة ربحية الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر

أعلنت شركةBE ONEعن إنطلاق أعمالها في السوق المصري من خلال تقديم باقة من الحلول و البرمجيات الحديثة التي تعتمد على تطبيقات برنامج SAP Business One Cloud.

ويسهم البرنامج في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على زيادة الإنتاج بنسبة تتراوح بين 15 -25% وزيادة الأرباح بنسبة 10-15% ، فضلاً عن استهداف نمو في القطاعات التجارية والصناعية.

وتتناسب باقة التطبيقات المطروحة مع قطاع كبير من الشركات والمصانع ذات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، ولا تطلب الحلول المتطورة التي تتيحها الشركة للسوق المحلي الكثير من المستخدمين، حيث تبدأ من مستخدم واحد ويتم التشغيل في خلال فترة من 4 إلى 6 أسابيع فقط للتحول إلى أنظمة الإدارة الذكية، بينما هي تحتاج إلى وقت زمني أطول يتراوح من 24 الي 32 أسبوع.

وأكد أحمد حسني مؤسس ورئيس شركةBE ONE Software Solutions L.L.C ، على أهمية مساعدة القطاع التجاري والصناعي على النمو ورفع الإنتاجية وتجاوز التحديات من خلال الحلول المناسبة والاستشارات الفنية .

تخدم حلول برنامج SAP Business One أكثر من 55.000 عميل، و يتوفر باللغة العربية إلى جانب 26 لغة أخرى، و يعمل البرنامج علي الربط بين الإدارات المختلفة لتسهيل العمليات و إجراءات العمل الأساسية سواء المتعلقة بمختلف الأقسام من مبيعات، علاقات العملاء، الشؤون المالية، التشغيل، الإنتاج، و كذلك إدارة المشاريع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>