رئيس سيمنس: مستعدون للدخول في مشروعات جديدة وزيادة برامج التدريب في مصر

كشف جو كيزر، رئيس مجلس إدارة شركة سيمنس الالمانية، عن استعداد شركته للدخول في مشروعات جديدة في مصر وزيادة برامج التدريب بما يتفق مع أولويات برنامج عمل الحكومة ورؤيتها لتحقيق التنمية المستدامة.

أضاف رئيس سيمنس، أن زيارة الرئيس السيسي إلى المانيا، وتطور العلاقات المصرية الالمانية فى مختلف المجالات، تمنح الثقة لدى شركته في توسيع نشاطها فى مصر خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى المانيا، ولقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس،  برئيس مجلس إدارة شركة سيمنس الالمانية، والوفد المرافق له.

وبحث الجانبان، مشروع إنشاء مركز تدريب فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتطوير النقل وبخاصة السكك الحديدية والنقل البحرى.

وأشارت الوزيرة إلى سعى الحكومة للاستفادة من الخبرات الفنية الألمانية والاهتمام بالتدريب، معربة عن تقديرها لحرص الشركات الألمانية على العمل والاستثمار فى مصر.

اضافت أن المميزات التى تتمتع بها مصر كأحد أهم الدول الجاذبة للاستثمار، فضلاً عن مشروع محور تنمية قناة السويس وما سيتيحه من فرص استثمارية كبيرة، حيث اصبحت مصر سوقا مفتوحة للمستثمرين للاستثمار فى كافة المشروعات الكبرى، مؤكدة أن الحكومة حريصة على الاصلاحات التشريعية لتحسين بيئة الاستثمار.

وأكد الفريق مهاب مميش، على سياسة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، فى تشجيع المستثمرين على الاستثمار فى مشروع التنمية، من خلال السياسات التى تساهم فى التسهيل وتذليل الصعوبات امام المستثمر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>