التحفظ على أموال رئيس مجلس إدارة “مطاحن شرق الدلتا”

صورة أرشيفية

أعلنت شركة مطاحن شرق الدلتا، عن التحفظ على أموال رئيس مجلس إدارتها د.محمد الفقى، دون إبداء أسباب التحفظ.

وأوضحت الشركة، فى بيان اليوم، أن محمد الفقى يمتلك عدد 691 ألف سهم بنسبة 11.52% من رأس مال الشركة، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة غير متفرغ، ولا يقوم بأى أعمال تنفيذية بالشركة، ويقتصر عمله على حضور جلسات مجلس الإدارة الشهرية فقط .

أكد أن قرار التحفظ لن يأثر على أوضاع الشركة، مُشيره لعد تلقيها أى اخطارات من أى جهة حكومية أو قانونية أو رقابية بالدولة فى هذا الشأن.

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة مطاحن شرق الدلتا خلال التسعة اشهر المنتهية في مارس الماضي، ارتفاع أرباحها بنسبة 73%، على أساس سنوي.

ووفقاً للقوائم حققت الشركة أرباح بقيمة 71.25 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى مارس الماضيين، مقابل أرباح بلغت 41.11 مليون جنيه في الفترة المماثلة من العام السابق.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر المنتهية في مارس إلى 1.7 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.4 مليار جنيه في الفترة المماثثلة من العام السابق، بحسب البيان.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>