“مصر لتأمينات الحياة” ترتفع بحجم أقساط التأمين البنكي لـ 3.5 مليون جنيه بنهاية مارس

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

حققت شركة مصر لتأمينات الحياة حجم أقساط مصدرة حتى شهر مارس الماضى بنشاط التأمين البنكي نحو 3.5 مليون، عبر التعاقد مع 4 بنوك هم الشركة المصرفية والبنك المصرى الخليجى وبنك التعمير والإسكان وبنك مصر ايران.

قال أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة لـ”أموال الغد”، أن شركته تستهدف زيادة حجم أعمالها بنشاط التامين البنكي بنهاية العام الجاري 16/ 2017 ليصل إلى 3.9 مليون جنيه.

أضاف أن الشركة تعمل على تطوير منظومة التأمين البنكى بالتعاون مع مؤسسات العالمية ، كما يجري التفاوض مع عدد من البنوك لزيادة شبكة البنوك المتعاقد معها.

ويعتبر التأمين البنكى أحد القنوات التسويقية لتوزيع المنتجات التأمينية التى تقلل من الاعتماد على القنوات التقليدية والوصول إلى عملاء البنوك، كما أنه مصدر لزيادة قيمة أقساط الشركات العاملة بالسوق المصرية، ويسهم فى تخفيض تكلفة الخدمات التأمينية حيث أن يقدم خدمات وبرامج تأمينية من خلال فروع البنوك العاملة بالسوق المصرية.

يذكر أن مصر لتأمينات الحياة حققت 2.427 مليار جنيه خلال الـ9 أشهر الأولي من 16/ 2017 مقابل مبلغ 2.084 مليار جنيه فى الفترة المناظرة من العام السابق له بمعدل نمو قدره 16%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>