“ماركتس اند ماركتس”: 10 مليارات دولار استثمارات شركات التكنولوجيا في الشرق الأوسط خلال 2016

أيمن البياع المدير التنفيذي لشركة إس تي إم إي

سجلت حجم استثمارات شركات تكنولوجيا المعلومات والأنظمة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط نحو 10.34 مليار دولار خلال 2016.
وتوقعت مؤسسة “ماركتس اند ماركتس” استثمار امنطقة الشرق الاوسط نحو 387.85 مليار دولار سنويًا بحلول2021 في مجال الأنظمة المتكاملة وتكنولوجيا الحوسبة السحابية .

وقالت شركة ” إس تي إم إي” للحلول التكنولوجية، أن ارتفاع إجمالي معدل النمو لـ 8.87% على أساس سنوي في هذا المجال ساهم في إيجاد حلول مبتكرة لمواجهة كافة تحديات القطاع .

وأكد أيمن البياع المدير التنفيذي لشركة “إس تي إم إي” ،  أن الشركات تتحول باتجاه تكنولوجيا الحلول المتكاملة بهدف خلق قيمة مُضافة من خلال عملية جمع الموارد في مصدر واحد، مُشيرًا إلى أن قطاعات الاتصال والإعلام والقطاع الحكومي الأكثر مساهمة في هذا المجال خلال الفترة ما بين 2011 و 2016 ، متوقعًا زيادة الطلب على الحلول المتكاملة من قبل قطاعات مثل الرعاية الصحية والخدمات.

وأضاف أن قطاع النفط يواجه تحديات في مجال الأمن الإلكتروني كحفظ البيانات والشبكات ، ومن ثم احتياج العملاء إلى تزويد عملهم بالأنظمة المتكاملة والحلول التكنولوجية .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>