“جهاز تنمية المشروعات” وشركة “ريفى” يوقعان عقد بمبلغ 25 مليون جنيه

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى لـ جهاز تنمية المشروعات

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى للجهاز

وقع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عقدا مع شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر “ريفي”لتنفيذ مشروع “إنماء للتمويل متناهي الصغر بقيمة 25 مليون جنيه بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية.

قام بتوقيع البروتوكول نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وأحمد عبد اللطيف منير البردعي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة “ريفي”لتنفيذ مشروع “إنماء للتمويل متناهي الصغر”في العديد من المحافظات.

ويعتبر هذا التمويل من خطوات التمويل التي تم اتاحتها من خلال وزارة التعاون الدولي بهدف النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر .

ويهدف المشروع الى تحسين الأوضاع الاقتصادية لشباب الخريجين او للفئات المستهدفة من السيدات وخاصه المرأة المعيلة و الأسر ذات الدخل المنخفض.

قالت نيفين جامع، رئيس الجهاز، أن توقيع هذا العقد يأتي في إطار خطة الجهاز للتوسع فى دعم وتنمية وإقامة المشروعات متناهية الصغر لتوفير فرص عمل دائمة ومؤقتة، وذلك من خلال تمويل شرائح متنوعة من تلك المشروعات وتفعيل دور شركات التمويل متناهي الصغر بتوفير التمويل اللازم لها لإعادة إقراض هذه الشرائح.وأضافت سيادتها انه من المتوقع تنفيذ حوالي عدد 1650 مشروع متناهي الصغر بحد اقصى 35 ألف جنيه للمشروع، بما يتيح فرص عمل دائمة ومؤقتة تعمل على زيادة الإنتاج والدخل، ويؤدى الى تحسين الحياة المعيشية ويساهم في دفع عجلة التنمية والتقدم

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>