جنرال موتورز تشارك “بنك الطعام” في تعبئة كراتين رمضان للعام الخامس

بنك الطعام

شارك عدد من العاملين بشركة جنرال موتورز مصر في تعبئة وتوزيع “كراتين رمضان” للعام الخامس؛ انطلاقاً من إيمانهم بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية لمساعدة البسطاء خاصة خلال شهر رمضان الذي تتجسد فيه روح المحبة والتعاون والتكافل.

أكد المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا،  أن شركة جنرال موتورز مصر تنتهج استراتيجية قائمة على ترسيخ الروح الأسرية بالشركة بالإضافة إلى التأكيد على دورهم في تطبيق مبادئ المسؤلية المجتمعية ودعم الجمعيات التنموية فى أداء دورها لخدمة المجتمع على الأصعدة المختلفة.

ومن جانبه إعتبر د.معز الشهدي،  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الطعام المصري، هذا التعاون دعوة وحافز للشركات المصرية أن تحذو حذوها للتيسير على البسطاء الأولي بالرعاية في الشهر الكريم علي وجه الخصوص.

يذكر أن شركة جنرال موتورز مصر لديها العديد من الاسهامات الهامة في مجال المسئولية الاجتماعية حيث تركز جزء كبير من المبادرات على توعية أطفال المدارس، كما تقوم الشركة من خلال موظفيها المتبرعين بمبادرات متعددة مثل محو الأمية والتبرع بالدم والأنشطة الخيرية خلال شهر رمضان وزيارات دار المسنين والأيتام وغيرها من المبادرات الهامة على صعيدي التعليم والصحة وسلامة الطرق .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>