“التضامن الإجتماعي” تتعاون مع “شغلني” لتوفير فرص عمل لأبناء أسر تكافل وكرامة

غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي

غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي

وقعت وزارة التضامن الإجتماعي مع موقع “شغلني” للشراكة في برنامج “فرصه” المكمل لبرنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة، لربط أبناء الأسر المتلقية للدعم النقدي والباحثين عن عمل بحيث تخرج الأسر من دائرة الفقر من خلال فرص حقيقية للتوظف والدخل الثابت.

ويأتى البرتوكول ضمن مجموعة من المبادرات وعددا كبيرا من البروتوكولات، وبدأت الوزارة التنفيذ الفعلي للبرنامج وذلك بعد عام من الإعداد لجميع تفاصيل البرنامج الجديد، و”فرصه” يقصد بها فرصة عمل.

ومن جانبها قالت غادة والي وزيرة التضامن، إن أهداف الوزراة تلاقت مع موقع “شغلني”، لخلق فرص عمل للشباب، حيث إن موقع “شغلني” يهدف بدوره لمساعدة العديد من الشباب من مختلف الفئات والأعمار والخبرات للحصول على فرص العمل المناسبة.

وأشار إلى أن استراتيجية عمل الوزارة التي ترتكز على الرعاية والحماية والتنمية الاجتماعية، و لكون الشباب و المرأة والأسر هم الفئات المستهدفة من عمل الوزارة.

أضافت أن الوزارة وضعت موقع “شغلني” على اتصال مباشر بالأسر والشباب المسجل بقواعد بيانات الوزارة في برنامج الدعم النقدي لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل مناسبة.

و من جانبه، أكد عمر خليفة العضو المنتدب لموقع “شغلني” أن هذا التعاون يهدف إلى تحفيز الشباب بالتسجيل على الموقع من مختلف محافظات مصر وإضافة مجالات تخصصهم وبياناتهم كاملة وللحصول على فرصة عمل مناسبة من الشركات المسجلة على موقع “شغلني” التي ترغب في التعيين والتي يتعدى عددها 4000 شركة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>