“أملاك” تبدأ تسويق مشروع تجارى بإستثمارات مليارى جنيه يوليو المقبل

هشام لطيف ، العضو المنتدب للشركة

تعتزم شركة أملاك للاستثمار والتسويق العقارى البدء بتسويق مشروع إدارى ضخم بمنطقة مساكن شيراتون خلال يوليو المقبل باستثمارات تتجاوز مليارى جنيه.

أكد هشام لطيف، العضو المنتدب بالشركة، أن المشروع يقام على مساحة 9333 متر مربع ويتضمن إنشاء 6 مبانى إدارية بجانب جراجات خاصة للسيارات وعدد من المخازن التابعة للوحدات الإدارية ، كما يضم المشروع منطقة تجارية تشمل نحو 70 محل تجارى، إلى جانب المنطقة الترفيهية بالمشروع وتقام على مساحة 2500 متر.

أضاف أن المشروع تأجل العمل به خلال الشهر الماضية لعدم تمكن الشركة المالكة من الحصول على التراخيص النهائية له، مؤكدا أن المشروع يقع بمنطقة حيوية بجانب عدد من المراكز الطبية والتجارية الشهيرة بمنطقة مساكن شيراتون وبالقرب من مشروع “شيراتون سبرينج” السكنى.

أشار إلى أن أزمة تأخر إصدار التراخيص النهائية للمشروعات السكنية والتجارية المتعاقد على تسويقها من قبل الشركة ساهمت فى طرحها بالسوق خلال العام الماضى لحين الحصول على الترخيص الرسمى للعمل بها، كما لفت إلى توقف شركته عن طرح مشروعات عقارية جديدة بالسوق وإقتصار أعمالها على نشاط التسويق العقارى للمشروعات القائمة بالسوق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>