أركو العقارية تضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه بالسوق خلال 2017

المهندس أيمن إبراهيم، الرئيس التنفيذي للشركة

تعتزم شركة أركو للتنمية العقارية ضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه بمشروعاتها بالسوق العقارية المصرية خلال العام الجاري، من إجمالي استثمارات بقيمة 32 مليار جنيه تستهدف الشركة ضخها خلال 5 أعوام.

قال المهندس أيمن إبراهيم، الرئيس التنفيذي للشركة،أن وجود طلب حقيقي قائم ومتزايد سنويا، ووجود فجوة بين العرض والطلب يحتاج لمزيد من الشركات لتغطيته، خاصة في ظل ارتفاع هامش الربح، وانخفاض تكلفة التنفيذ والبيع مقارنة بأسواق محيطة، موضحا أن شركته قامت بضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه منذ تواجدها بالسوق العقارية المحلية منذ عام 2005 وحتى الأن .

أضاف إبراهيم لـ”أموال الغد” أن شركته تستهدف تنفيذ 20 ألف وحدة سكنية متنوعة في السوق العقارية المصرية خلال 5 أعوام، عَبر تنفيذ مشروعاتها القائمة والتواجد بأي فرص استثمارية متميزة تتأكد الشركة من جدواها الاستثمارية والتنموية، حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تقترب من الـ 25 مليار جنيه خلال نفس الفترة.

أكد أن التعويم لم يؤثر على الثقة في السوق العقارية كملاذ آمن وكمطلب رئيسي لأي مواطن، كما أن أسعار العقارات بمصر مقارنة بالأسواق المحيطة لا تزال منخفضة ، متوقعا حركة مبيعات قوية بالسوق العقارية خلال فترة الصيف.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>