“Dell’Oro” : هواوي تستحوذ على 39% حصة سوقية من صناعة الخلايا الصغيرة

هواوي 

هواوي 

حققت حصة الخلايا الصغيرة من شركة هواوي حصة سوقية تبلغ 39% عالميًا ، وذلك نتيجة تحقيقها نمو بنسبة 100% في مجال صناعة الخلايا الصغيرة.

و فازت الشركة بجائزة “الذكرى العاشرة” التي يمنحها منتدى “Small Cell World Summit” ، نتيجة لجهودها في تسريع نشر وصناعة  الخلايا الصغيرة في جميع أنحاء العالم وفقًا لتقرير” Dell’Oro”

وقالت لجنة الحكام خلال المنتدى ، أن حل الخلية الصغيرة من هواوي ساعد أكثر من 150 مشغل لتحسين تجربة المستخدم لآلاف المرتفعات فائقة الازدحام ، حيث يظهر ذلك في مطار بكين الدولي مع أكثر من 90 مليون مسافر سنويًا، و استاد عش الطيور في بكين و استاد ميستالا في فالنسيا بأسبانيا.

وقال ريتشيبنغ، رئيس خط انتاج خلايا هواوي الصغيرة “إن الخلية الصغيرة أهم جزء من بناء شبكة هاتف موجهة نحو المستقبل، مؤكدًا مواصلة هواوي زيادة استثماراتها في الخلايا الصغيرة.

وأعلنت هواوي في 2013 عن التصميم الشامل الأول في صناعة الخلايا الصغيرة ” LampSite” ، والذي يوفر مزايا النشر السريع، والتشغيل البصري والصيانة ، وبناء شبكات موجهة في المستقبل في المطارات ومراكز التسوق والملاعب وغيرها من الأماكن المغلقة متوسطة الحجم والكبيرة.

وفي عام 2015، فاز حل LampSite بجائزة “أفضل بنية تحتية للهاتف” من مؤسسة GSMA خلال المؤتمر العالمي للجوال 2015، وفي عام 2017، قدمت هواوي نظام LampSite 3.0، وهو أول حل رقمي كامل النطاق في هذه الصناعة للأماكن المغلقة، والذي يدعم مشاركة المشغلين المتعددين ويهدف إلى التعزيز الرقمي لجميع أنواع الشبكة في الأماكن المغلقة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>