علي عبدالعال: نحترم كافة الأراء في قضية تيران وصنافير ونرفض التخوين لأي طرف

علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أن إتفاقية تيران وصنافير حظت باهتمام غير مسبوق فى وسائل الاعلام المختلفة، وكل الآراء لها التقدير والاحترام، من هو مع الاتفاقية ومن لا يوافق عليها.

وأضاف عبدالعال، على هامش إجتماع لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس، المنعقدة الآن، لنظر طريقة إقرار اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، أن الجميع على درجة واحدة من الوطنية وحب الوطن والدفاع عن أراضيه، ولا يجب لأي منا أن يحتكر الوطنية، سواء كان معارضاً أو موافقاً، كلنا وطنيون، كلنا مصريون ونحب هذا الوطن وندافع عن أراضيه، ولا يجب لأحد تخوين الآخر أو الانتقاص من وطنيته أيا كانت وجهة النظر.

وقد رحب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بالحضور في إجتماع اللجنة، قائلاً “اشكركم على هذا الحضور المتميز الذى يدل على أهمية الموضوع المعروض”.

وأشار إلى  حرصه على الحضور فى هذا الاجتماع ليكون مستمعا لما يطرح فى هذه القاعة قبل كل شىء، من خلال الخبراء أو من أعضاء المجلس.

وتابع عبدالعال “للجميع الحق فى إبداء الرأى، وللجميع احترام من يبدى رأيه سواء أكان هذا الرأى معارضا لهذه الاتفاقية أو متفقا معها، كل ذلك حر فى إبداء ما يشاء من الآراء وهذا هو حكم الدستور”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>