سحر نصر تتفقد مركز خدمة المستثمرين وتلتقى بعدد من ممثلى الشركات

سحر نصر تتفقد مركز خدمة المستثمرين

تفقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مركز خدمة المستثمرين، وصالة تأسيس الشركات الإلكترونى، بالمركز، بعد إدخال وسائل التكنولوجيا الحديثة من خلال الربط الإلكتروني لتسيير الخدمات المقدمة للمستثمرين، وخدمات الشهر العقارى.

والتقت الوزيرة، بعدد من المستثمرين وممثلى الشركات، واستمعت إلى آرائهم فى نظام التأسيس الالكترونى الجديد، وأبرز المعوقات التى تواجههم خلال فترة تأسيس الشركات.

وجهت الوزيرة، بضرورة اتباع أسهل الطرق للتسهيل على المستثمرين وممثلى الشركات واختصار وقت انهاء اجراءات تأسيس الشركات، مشيرة إلى أن هذا هو الهدف الأساسي من توسيع صالة تأسيس المركز، كما وجهت الوزيرة، بزيادة عدد العاملين من الترجمة والنظم التكنولوجية فى المركز للتسهيل على المستثمر .

وأكدت أن تطوير مركز خدمة المستثمرين، هو أول خطوات تطبيق وتفعيل قانون الاستثمار الجديد، مشيرة إلى أن التطوير في الفترة المقبلة سيكون للأداء وحل المشاكل التي تواجه المستمرين أو المتقدمين لطلب الخدمة، مشيرة إلى أن الحكومة حريصة على ادخال استثمارات بشكل سريع وتتبع السياسة المنفتحة التي تتبناها الحكومة لتشجيع الاستثمار.

وأوضحت أنها تضع فى أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم فى تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>