“المعادى للتنمية” تُطور مشروع ” المعادي فيو الشروق” بتكلفة 3 مليارات جنيه

المهندس فهد دربالة، رئيس مجلس الإدارة

تُنفذ شركة المعادى للتنمية والتعمير إحدى الشركات التابعة للقابضة للتشييد مشروع “المعادى فيو الشروق” والذى يقام على مساحة 136 فدان ويقع بطريق القاهرة السويس الصحراوى وبتكلفة إجمالية تبلغ 3 مليارات جنيه.

أكد المهندس فهد دربالة، رئيس مجلس الإدارة، طرح مشروع “المعادى فيو الشروق” على أربعة مراحل إنشائية، حيث يتضمن تنفيذ 3 آلاف وحدة سكنية بمساحات مختلفة، ويضم نماذج متعددة تناسب إحتياجات شرائح الإسكان فوق المتوسط، مشيرا إلى تصميم المشروع على النظام الأسبانى.

أضاف أن المشروع يتضمن تنفيذ فيلات صغيرة وتاون هاوس ووحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 100 و200 متر مربع، فيما تبدأ مساحات الفيلات من 240 إلى 260 متر مربع، ويقام المشروع على 6 جزر منفصلة تُمثل كل جزيرة منها مينى كمبوند بما يساهم فى توفير الخصوصية للعملاء، كما يضم المشروع تنفيذ حديقة كبرى على مساحة 30 فدان.

لفت إلى إنتهاء شركته من وضع المنظومة السعرية للمشروع مع طرح المرحلة الأولى منه فى نهاية مارس الماضى، حيث تتراوح أسعار الوحدات ما بين 6.5 و7 آلاف جنيه للمتر الواحد وبأنظمة سداد تصل إلى 5 سنوات، مشيرا إلى استهداف شركته جذب شرائح الاسكان فوق المتوسط وطرح أسعار تنافسية بالسوق.

أوضح أن شركته تستهدف تحقيق إيرادات عن مشروع “المعادى فيو الشروق” تتراوح بين 5 إلى 5.5 مليار جنيه خلال السنوات المقبلة، وتتيح الشركة أنظمة متعددة فى تشطيب الوحدات للعملاء، مؤكدا أن المشروع يحظى بموقع متميز بالقرب من المشروعات العمرانية الكبرى بالقاهرة الجديدة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>