الدلتا لتأمينات الحياة تسدد 65.7 مليون جنيه إجمالي تعويضات خلال 9 أشهر

عاطف االزيبق - العضو المنتدب لشركة الدلتا لتامينات الحياة

عاطف االزيبق - العضو المنتدب لشركة الدلتا لتامينات الحياة

إنخفضت إجمالي التعويضات المسددة بشركة الدلتا لتأمينات الحياة بنحو 41.2% لتصل إلى 65.7 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الحالي، مقابل 92.8 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة من العام المالي السابق ، بمعدل إنخفاض 41.2%.

وإرتفع صافي التعويضات بنحو 3.8% لتسجل حوالي 51.7 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، كما بلغت إجمالي المصروفات بالشركة حوالي 73.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها.

وكشفت مصادر مطلعة بالشركة، أن صافي التعويضات المسددة بلغ 51.7 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الحالي، مقابل 49.8 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة، بمعدل نمو 3.8% .

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن حجم التعويضات المستردة من إعادة التأمين الصادر للشركة بلغ 13 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مُشيرة إلى أن إجمالي المصروفات بالشركة بلغ حوالي 73.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها.

وأشارت إلى أن إجمالي الإيرادات المحققة بالشركة بلغت 103.5 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الحالي، مقابل 84.6 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة من العام المالي الماضي، بمعدل نمو 22.3% .

وأوضحت أن فائض النشاط المحقق بالشركة بلغ 29.9 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>