“مارسيليا ” تطلق 3 مشروعات عقارية متكاملة قبل نهاية 2017

المهندس ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة شركة مارسيليا

كشف المهندس ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة شركة مارسيليا للاستثمار العقاري والسياحي، عن خطة الشركة لإطلاق 3 مشروعات سكنية متكاملة قبل نهاية العام الجاري، في 3 مناطق مختلفة مدينة نصر، والصعيد، رافضا الإفصاح عن المنطقة الثالثة حاليًا.

أوضح رجب  أن المشروع الأول بمدينة نصر يتم تنفيذه بنظام الشراكة باستثمارات مبدئية تبلغ 600 مليون جنيه، مع جهة مالكة للأرض، حيث تتولى شركته تطوير المشروع وتسويقه بالتمويل الذاتي، مقابل نسبة متفق عليها بين كلا الطرفين.

وحول تنفيذ مشروع في إقليم الصعيد أكد أنه جاري التفاوض حول عدة قطع للإختيار من بينها لتنفيذ مشروع سكني متكامل بإقليم الصعيد في وسطه أو جنوبه، وذلك في إطار خطة الشركة لتنويع محفظة مشروعاتها ومناطق تواجدها، لافتا إلى أن الدراسات السوقية تؤكد تناسب القوى الشرائية بإقليم الصعيد مع طبيعة المشروعات التي تنفذها الشركة.

وفي سياق متصل أكد أن شركته استأنفت مبيعاتها بمشروعاتها مؤخرا بعد توقف دام لنحو 8 أشهر منذ قرار التعويم، نظرا للتغيرات المستمرة في تكلفة التنفيذ ومن ثم سعر البيع، وخاصة مع تأخر عملية التنفيذ عن البيع بالمشروعات العقارية.

وتضم مجموعة شركات مارسيليا للاستثمار العقاري والسياحي 7 شركات شقيقة منهم 3 شركات متخصصة في الأنشطة السياحية وشركة لخدمات الامن وأخرى لخدمات النظافة ومرسيليا للاسكان ومرسيليا لإدارة الأصول، تم طرح الشركة الأم في بورصة النيل، وتدرس الشركة تحويلها لشركة قابضة، ولكن لا تزال الفكرة في مرحلة الدراسة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>