“المصرية للتأمين التعاوني” تقتنص وثيقة “العربية وبولفارا للغزل” بإجمالي 212 مليون جنيه

أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية

إقتنصت الجمعية المصرية للتأمين التعاوني “CIS” وثيقة التأمين على أصول وممتلكات الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج  “يونيراب” بالإسكندرية.

وكشف أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية، أن إجمالي مبالغ التأمين على شركة يونيراب تصل إلى 212 مليون جنيه، مُشيراً إلى أن الوثيقة لمدة عام قابل للتجديد.

وتُعد شركة “يونيراب” إحدى الشركات الكبرى العاملة بقطاع الغزل والنسيج بالإسكندرية والمدرجة في البورصة المصرية، وقد أظهرت المؤشرات المالية تحولها للربحية في 2016، على أساس سنوي، لتحقق أرباحاً بقيمة 45.05 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 93.26 مليون جنيه بالعام السابق له.

وأضاف ذكري في تصريحات لـ”أموال الغد”، أن الوثيقة تتضمن تغطية أخطار الحريق على المصنع والوحدات التابعة لشركة عربية وبولفارا للغزل والنسيج.

وأوضح أن الجمعية تسعى خلال الفترة المقبلة للتوسع بحجم أعمالها لدعم محفظة الأقساط التابعة لها، مشيرا لتوسعها في تغطية مخاطر الإئتمان لقروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، بجانب التفاوض مع عدة مصارف لتغطية محفظة قروضها.

وحققت الجمعية المصرية للتأمين التعاوني إجمالي أقساط بقيمة 105 مليون جنيه خلال 2016؛ مستهدفة زيادتها إلى 125 مليون جنيه خلال العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>