التصديري للأثاث: 400 مليون جنيه  تعاقدات محلية خلال  معرض فيرنكس  الماضي

مافيل للأثاث

معرض اثاث - ارشيفية

كشف إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث، أن  متوسط حجم التعاقدات  المحلية خلال معرض فيرنكس الذي أقيم في فبراير الماضي بمشاركة 260 شركة  بلغ نحو 400 مليون جنيه وذلك من خلال استطلاع قام به المجلس عقب المعرض.

وأوضح في تصريحات صحفية خلال السحور الذي نظمه المجلس وغرفة صناة الأخشاب باتحاد الصناعات أمس، أن  دورة المعرض في فبراير الماضي حققت نجاحا كبيرا سواء على المستوى المحلي أو التعاقدات التصديرية ، كما تحول 3 مستوردين إلى التصنيع المحلي عقب المعرض والذي شاركوا فيه من خلال بضائع مستوردة فضلا عن زيارة 160 ألف زائر للمعرض.

وأضاف درياس أن الدورة الاستثنائية التي أقامها المجلس في شهر مايو الماضي بالتجمع الخامس أيضا حققت نجاحا ، مما جعل المجلس في التفكير وبحث إقامة جناح مصغر لمعرض “فيرنكس آند ذا هوم”، يضم عددا من الشركات المصرية بمختلف معارض الأثاث العالمية، باعتباره نموذجا للصناعة المصرية بمجال الأثاث وذلك بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين.

وأشارإلى أنه يتم بحث اقامة دورة استثنائية أخرى للمعرض، بعد دورته الاستثنائية مايو الماضى، خلال الربع الأخير من العام الحالى، على أن تقام الدورة الاعتيادية المقبلة بموعدها فبراير المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>