“أمان للمنتجات الغذائية” تفتتح 300 منفذ جديد خلال العام الجاري

صورة ارشيفية

تستهدف شركة أمان للمنتجات الغذائية التابعة لوزارة الداخلية، افتتاح 300 منفذ خلال العام الجاري ، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاستراتيجية على مستوى محافظات الجمهورية.

وقال اللواء محمد عبدالله رئيس الشركة في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تمتلك نحو 700 منفذ حاليا ووفقاً للخطة الاستثمارية  للشركة سيصل إجمالي عدد المنافذ إلى 1000 منفذ على مستوى محافظات الجمهورية .

وأضاف أن الشركة تبيع السلع بأقل هامش ربح من لحوم ودواجن وسلع غذائية ، ، لافتا إلى أن هذه المنافذ تعمل على توفير السلع الاستراتيجية التى يحتاجها المواطن، على أن تكون مطابقة للمواصفات القياسية، وذات جودة عالية ومدون عليها تاريخ الصلاحية ومعروضة بشكل لائق.

وأشار عبدالله إلى أن هذه المنافذ تعمل على مدار اليوم ، كما يتم توفير ثلاجات كبيرة لحفظ الأغذية بها وضمان استمرار جودتها ، منوها أن وزارة الداخلية لا تكتفى بذلك، وإنما توجه سيارات محملة بالمواد الغذائية إلى المناطق الشعبية لعرض هذه السلع بها بأسعار مخفضة، فى إطار حربها ضد جشع التجار ومحتكرى السلع الغذائية خاصة الاستراتيجية ، حيث تمتلك نحو 10 سيارات وتستهدف زيادتهم إلى 70 سيارة مع نهاية العام الجاري للوصول للقرى والنجوع الأشد فقرا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>