وزيرة الاستثمار تبحث مع شركة كريم العالمية زيادة حجم أعمالها فى مصر

لقاء وزيرة الاستثمار بمسئولي شركة كريم

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سمير ساتشو، مدير الشؤون الخارجية فى شركة كريم العالمية، ورامى كاطو، الرئيس التنفيذى للشركة فى مصر، بحضور الدكتور شهاب مرزبان، لاستعراض الإجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار.

وأكدت نصر في بيان على الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.

وأوضحت أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون لتنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وذلك بما يضمن حماية المنظومة القائمة وتنظيم دخول أطراف جديدة، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على إزالة اى معوقات تواجه عمل شركة كريم فى مصر، والتى تساهم فى تقديم خدمات مميزة فى السوق المصرية، بما يؤدى إلى توسيع نشاط الشركة وفق القانون.

وأشاد مسئولو شركة كريم، بالخطوات التى تقوم بها الحكومة لتسهيل عمل الشركة فى مصر، معربين عن رغبة شركته فى توسيع نشاطها فى مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>