ليفربول يضع خطة بديلة في حالة فشل ضم صلاح

محمد صلاح نجم روما الإيطالي

وضع نادي ليفربول الإنجليزي خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، وذلك بالتعاقد مع جالسون مارتينيز من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وترددت أنباء سابقة تفيد باقتراب الفرعون من الانضمام لقلعة “أنفيلد” بصفقة تتراوح بين 40 إلى 45 مليون يورو وراتب سنوي يصل إلى 4 ملايين يورو، وبعد إضافة الحوافز يصل إلى 5 ملايين.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أنّ ليفربول قدّم عرضًا لروما من أجل ضم صلاح بمبلغ 28 مليون إسترليني إلا أنّ الجيلاروسي يرفض التخلي عن النجم المصري ولكن لا تزال المفاوضات جارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز وضع مارتينيز كحل بديل في حال لم تتم مفاوضات ضم محمد صلاح، إلا أن قيمة فسخ عقد البرتغالي تصل إلى 50 مليون إسترليني ولن يدفع الريدز هذا المبلغ لضم صاحب الـ 22 عامًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ البرازيلي دوجلاس كوستا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، قد يكون أحد الخيارات المقترحة ليكون بديلا لمحمد صلاح.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>