“بي بي أي بارتنرز” تستهدف طرح حصة من رأسمالها بالبورصة أكتوبر المقبل

عبد المنعم عمران، الرئيس التنفيذى لشركة بي بي أي بارتنرز اثناء السحور

كشف الدكتور عبد المنعم عمران، الرئيس التنفيذى لشركة بي بي أي بارتنرز عن استهداف شركته طرح حصة من رأسمالها في البورصة المصرية خلال شهر أكتوبر المقبل .

أضاف خلال سحور الجمعية المصرية للاستثمار المباشر أمس ، أن شركته تستهدف من الطرح زيادة رأسمال الشركة لتمويل الاستثمارات وإعطاء فرصة للمستثمرين.

أشار أن شركته نجحت في الدخول في شراكات في عدد كبير من الاستثمارات خلال الفترة الماضية أبرزها الدخول بحصة كاملة في شركة مدينة نصر.

وتعد بي پي إي بارتنرز شركة رائدة في مجال الاستثمار المباشر بالسوق المصرية، وتضم محفظة استثمارات الشركة في قطاع الطاقة شركة “توتال مصر”، وهي ثاني أكبر شركة تابعة للقطاع الخاص في مجال توزيع وتسويق المنتجات البترولية وزيوت التشحيم وتمتلك حوالي 230 محطة خدمية، إلى جانب عملياتها التجارية والصناعية وأنشطة تخزين وتداول وقود الطائرات والغاز الطبيعي المضغوط وغاز البترول المسال، فضلاً عن تقديم مجموعة من الخدمات اللوجستية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>