“بتلكو” للحلول الرقمية تطلق تطبيق مشترك مع ENTERTAINER

صورة ارشيفية

أطلقت بتلكو المتخصصة في الحلول الرقمية ،بموجب توقيع إتفاقية شراكة معENTERTAINER ، تطبيق مشتركًا للهواتف الذكية يتيح للعملاء الاستفادة بسهولة بمجموعة كبيرة من القسائم للحصول على خدمات ومنتجات مجانية عند شرائهم من المتاجر والعلامات التجارية في البحرين، فضلاً عن قسائم السفر والفنادق في مختلف أنحاء العالم.

وتعد بتلكو شركة الاتصالات الوحيدة على مستوى البحرين في التعاون و طرح تطبيقENTERTAINER – البحرين الذى يوفر قسائم العروض الخاصة للمطاعم والوجهات السياحية والإقامة في المنتجعات والفنادق وغيرها.

وأوضحت منى الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، أن الشراكة معENTERTAINER وتطوير التطبيق المشترك للهواتف الذكية يعود على زبائن بتلكو بالكثير من المزايا والفوائد.

وتتيح إتفاقية الشراكة الحصول على تشكيلة من العروض الخاصة والخصومات التي يوفرهاENTERTAINER، بالإضافة إلى الحصول على إشعارات تضم جميع التفاصيل المتعلقة بالعروض وكيفية الاستفادة منها.

و أشار إبراهيم السيد مدير عام وحدة المستهلكين في شركة بتلكو، أن الشركة تسعى دائمًا لابتكار طرق جديدة لتعزيز علاقتها مع العملاء .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>