“اي مصاري” تجري مفاوضات مع “المصرية للاتصالات” لتقديم خدمات شحن الخطوط

الشركة المصرية للاتصالات

تجري شركة اي مصاري للدفع الإلكتروني،  مفاوضات مع “الشركة المصرية للاتصالات” لتقديم خدمات شحن الخطوط لعملائها بقطاع المحمول فور تشغيل المصرية لخدمات المحمول بالسوق المحلي.

أكد محمد ناجى، الرئيس التنفيذي للشركة ، على أن الشركة تقوم بتحصيل فواتير عملاء الهاتف الأرضى، ومشتركى خدمات الإنترنت فائق السرعة “ADSL”.

وتستهدف المصرية للاتصالات تقديم خدمات المحمول فى مصر ، بنظام التجوال المحلى، اعتمادًا على شبكات المحمول الثلاث، لحين بناء شبكاتها المُقرر تشغيلها بتكنولوجيا الجيل الرابع   وذلك من خلال شريحة تحمل رقم 015.

وأشار ناجي،  إلى إجراء مفاوضات للتعاقد مع شركات الكهرباء والمياه لتقديم خدمة سداد الفواتير ، مؤكدًا الإتفاق مع شركة الغاز وتفعيل الخدمة في موعد أقصاه أغسطس المُقبل.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مليون عملية دفع إلكتروني يوميًا عبر منافذها ، من خلال 45 ألف نقطة بيع على مستوى محافظات الجمهورية ، مستهدفة 65 ألف نقطة نهاية 2017.

وأكد على نية الشركة لإطلاق خدمة سداد جميع خدماتها باستخدام البطاقات البنكية من خلال تطبيق مصاري على المحمول وكذلك الموقع الإلكتروني ،حرصًا منها علي التسهيل علي المواطنين وزيادة القنوات التي يتم من خلالها تقديم الخدمات

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>