“المعادى للتنمية” تستهدف 6 مليارات جنيه مبيعات بمشروع “المعادى فيو- الزهراء” خلال عامين

المهندس فهد دربالة، رئيس مجلس الإدارة

تستهدف شركة المعادى للتنمية والتعمير تحقيق 6 مليارات جنيه مبيعات إجمالية بمشروع إسكان “المعادى فيو – الزهراء” أحد أكبر المشروعات السكنية التى تنفذها الشركة فى الفترة الحالية بسوق الاستثمار العقارى، وذلك خلال العامين المقبلين.

أكد المهندس فهد دربالة، رئيس مجلس الإدارة، أن مشروع المعادى فيو – الزهراء يقام على مساحة إجمالية تبلغ 139 فدان وبتكلفة تصل إلى 4 مليارات جنيه، لافتا إلى أهمية المشروع كأحد أهم المشروعات السكنية بالسوق والتى تخاطب شرائح الإسكان فوق المتوسط وبأسعار تنافسية.

أضاف أن المشروع يتضمن تنفيذ 3 آلاف وحدة سكنية متنوعة المساحات وتقام على أربعة مراحل إنشائية، مشيرا إلى إنتهاء الشركة من طرح المرحلة الأولى منه فى فبراير الماضى على مساحة 50 فدان وبدء الأعمال الإنشائية لها وذلك بعد طرح المشروع أمام العملاء وتسويقه من خلال شركة “ريل مارك” التابعة للقابضة.

وأوضح أن المشروع يراعى إحتياجات العملاء بالسوق من حيث المساحات المتنوعة للوحدات فضلا عن تعزيز الخدمات الترفيهية والتجارية والإدارية به، فضلا عن تصميمه وفق أحدث أنظمة البناء بما يخالف الشكل التقليدى المعروف عن العمارات السكنية التى أقامتها الشركة فى مشروعاتها السكنية السابقة.

وأشار إلى أن شركته لا تلجأ إلى المغالاة فى أسعار الوحدات السكنية بمشروعها الجديد على الرغم من تميزه بمساحات متنوعة وتصميمات بناء متطورة، كما تستهدف الشركة تحقيق هامش ربح متوسط وتعمل فى طرح اسعارها على مراعاة الحدود السعرية المعروفة بالسوق والعمل على وضع أسعار تنافسية لجذب العملاء

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>