“اتصالات مصر” تقدم باقة دينية جديدة بالتعاون مع “مشاري راشد”

أعلنت اتصالات مصر عن التعاون مع الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، لتقديم باقة دينية للعملاء خلال شهر رمضان.

تُتيح الباقة للمشتركين رسائل يومية تحتوي على أذكار و أدعية و أناشيد دينية ، بالإضافة إلى كول تون يضم أدعية للشيخ مشاري، فضلاً عن الحصول على 10 دقائق مجانية عند الاشتراك في الباقة الدينية ، بالإضافة للدخول في سحب على رحلة عمرة أسبوعيًا .

وفي إطار هذا التعاون ، تقدم اتصالات مصر مسابقة “اللُغز” على الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، حيث تتيح المسابقة فيديو يحتوي على لغز لاختبار المعلومات الدينية للمشتركين ، ويدخل أصحاب الإجابات الصحيحة على سحب للفوز برحلة عمرة.

قال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة اتصالات مصر، أن التعاون مع الشيخ مشاري بن راشد العفاسي جاء من أجل مشاركة العملاء شهر رمضان، إضافة إلى صوت الشيخ المميز الذي تنتشر إصداراته حول العالم.

وأكد على قيام الشركة باختيار باقة تجمع بين الترفيه والبحث عن المعرفة ،بالإضافة إلى تقديمها بسرعات عالية الجودة ، متمنيًا مزيدًا من التعاون من أجل تثقيف وخدمة العملاء.

وأشار الشيخ مشاري بن راشد العفاسي ، إلى أن المشاركة في تقديم محتوى ديني حصري مع شركة اتصالات سيضيف إلى الإعلام الديني ، بالإضافة إلى مسابقة  “اللغز” التي تطرح أسئلة مُحفزة للمشاركين

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>