“إريكسون” : تقنية الجيل الخامس تُتيح للمرضي التحكم في نظام الرعاية الصحية

شركة اريكسون - ارشيفية

كشف تقرير “من الرعاية الصحية إلى الرعاية المنزلية” الصادر عن إريكسون ، عن حجم تأثير تقنية الجيل الخامس على الرعاية الصحية المستقبلية وعن تحولها الرقمي عبر الرعاية الوقائية، الروتينية والعناية الصحية في مرحلة ما بعد الجراحة.

يسلط التقرير الضوء على الدور الحيوي لشبكة الجيل الجديد في مجال التحول الرقمي لقطاع الرعاية الصحية، ما يؤدي إلى زيادة فعالية التحول في منظومة الإنذارات، وردود الفعل، والاتصالات المتنقلة ، حيث تلعب الشبكات دورًا بمثابة المركبة التي تتيح تنقل مجموعة من التطبيقات عن بعد من خلال الأجهزة الطبية القابلة للارتداء، والعمليات الجراحية التي تجري عن بعد من خلال الروبوت.

كما تضمنت نتائج البحث، لامركزية الرعاية الطبية عن طريق نقلها من المستشفيات إلى المنازل، فضلاً عن تحول المستشفيات إلى مراكز للبيانات، و تعزيز استقلالية الأجهزة القابلة للارتداء والعلاج عن بعد بدعم من تكنولوجيا الجيل الخامس لتزويد المرضى بالخدمات الآمنة.

ويؤدي نفاذ بيانات المرضى في أي وقت وزيادة استخدام الإنترنت إلى منح العملاء غير التقليدين القدرة على التأثير في قطاع الرعاية الطبية.

جُمعت نتائج هذا التقرير من خلال استبيان الكتروني لـ4500 مستخدم لحزمة الاتصالات المتنقلة العريضة و الأجهزة الذكية المتطورة في كل من ألمانيا، اليابان، كوريا الجنوبية، المملكة المتحدة والولايات المتحدة، إضافة إلى استبيان على الأنترنت لـ900 من أصحاب القرارات في 6 قطاعات رئيسية بهذه الدول وهي: الرعاية الصحية، التأمين، شركات التكنولوجيا الطبية، مشغلي الاتصالات، مطوري ومجمعي التطبيقات والهيئات التنظيمية الحكومية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>