“أكسبولينك” تستهدف تنظيم معرض فيرنكس للأثاث بالسعودية والمغرب

مافيل للأثاث

معرض اثاث - ارشيفية

قال المهندس  خالد الميقاتي  رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين “أكسبولينك” إنه يجري حاليا التنسيق لتنظيم وإقامة معرض فيرنكس للأثاث في كل من السعودية والمغرب بمشاركة واسعة من جانب مصانع إنتاج الأثاث بدمياط.

جاء ذلك خلال لقائه مع المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة  لاستعراض أنشطة الجمعية الحالية والمستقبلية ودورها الحالي في الترويج للمنتجات المصرية بعدد كبير من الأسواق المستهدفة خاصة أسواق القارة الإفريقية .

وأضاف أن  الجمعية تعمل حالياً على عدة محاور بهدف زيادة الصادرات المصرية من منتجات معينة لأسواق محددة، مشيراً إلى أن الجمعية تستهدف حاليا الاسواق الافريقية بمنتجات الاثاث والرخام والجرانيت ومواد البناء ومعدات التعدين والمحاجر.

وأوضح أن الجمعية تنفذ بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة خطة لزيادة الصادرات المصرية للاسواق الافريقية تتضمن انشاء عدد من المراكز اللوجستية بالقارة وتعزيز منظومة المعارض المصرية بالاسواق الافريقية والتي تسهم بشكل كبير في الترويج للمنتج المصرية بهذه الاسواق ورفع ثقة المصدرين المصريين للعمل في هذه الاسواق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>