سفير كازخستان: مهتمون بالفرص الاستثمارية المتاحة بمشروعات البترول والغاز فى مصر

وزير البترول خلال مباحثاته مع سفير كازخستان

أبدت دولة كازخستان اهتمامها بالفرص الاستثمارية المتاحة في مجالات صناعة النفط والغاز الطبيعي بالسوق المصرية، واقتناص عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، في ظل ما تقوم به الحكومة من إصلاحات هامة للمناخ الاستثماري .

واستعرض المهندس طارق الملا وزير البترول خلال لقاءه بأرمان ايساغالييف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة، سبل فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين في مجالات البترول والغاز ، وتبادل المعلومات والخبرات بين البلدين في هذه المجالات ، وبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروعات البترولية خلال المرحلة القادمة .

وأكد وزير البترول خلال اللقاء على عمق العلاقات مع كازاخستان وأن قطاع البترول حريص على تعزيز التعاون بين البلدين في مجال البترول والغاز وبما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين .

ومن جانبه أعرب سفير كازاخستان عن رغبة بلاده القوية في تدعيم وتعزيز كافة أوجه التعاون مع مصر في مختلف المجالات الاقتصادية والاستفادة بالخبرات المصرية المتميزة في مجالات صناعة البترول والغاز خاصة أن البلدين تربطهما علاقات تاريخية وسياسية قوية بين القيادة السياسية في البلدين والتي تعطى دفعة قوية لتطوير العلاقات الاقتصادية وخاصة في مجال البترول والغاز .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>