“التضامن الاجتماعي” تسلم 21 وحدة سكنية لمتضرري العقار المائل بالأزاريطة.. غداً

غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي

غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي

تعتزم مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، تسليم 21 وحدة سكنية في تعاونيات العامرية لأصحابها المتضررين من العقار المائل بالأزاريطة، غدًا الثلاثاء.

وكانت الوزارة صرفت مبلغ 300 جنيه للأسر المتضررة من العقار المائل بمنطقة الأزاريطة بواقع 100 جنيه يوميًا ولمدة ثلاثة أيام.

وأكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة تقوم بتجهيز الشقق بالتعاون مع جمعية الأورمان وتمكنت من توفير الأثاث اللازم للوحدات وجاري نقله وفرش الشقق به، وهو عبارة عن دولاب و3 أسرة وثلاجة وغسالة وبوتاجاز في كل وحدة سكنية.

وتضم الشقق دولاب مطبخ مكون من قطعتين، إضافة إلى قيام فريق من موظفي مديرية التضامن بالإسكندرية بإجراء عمليات البحث الاجتماعي لأكثر من 300 حالة من متضرري عقارات الأزاريطة للوقوف بدقة على وضعهم الاجتماعي وتسجيل كافة البيانات المتعلقة بهم.

ووجهت غادة والي، وزيرة التضامن ، مدير مديرية التضامن بالإسكندرية وغرفة العمليات بضرورة الاستمرار في توفير الوجبات اللازمة لجميع الأسر المتضررة لحين انتقالهم لوحداتهم الجديدة.

وقامت المديرية بصرف 150 وجبة إفطار ومثلها  في السحور لجميع المتضررين المتواجدين في السكن الخاص بالإيواء سواء جمعية مصطفى كامل للمغتربات والمسنين أو بعض المدارس، بالإضافة إلى توفير المياه المعدنية و الأدوية لعدد من الحالات المرضية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>