“مجموعة العربي” تعتزم إقامة 3 خطوط إنتاج للأجهزة الكهربائية ببني سويف

كشف المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية عن اعتزام مجموعة العربي إقامة ثلاث خطوط انتاج جديدة ببني سويف لانتاج الاجهزة الكهربائية.

جاء ذلك خلال لقاءه مع محمود العربي رئيس مجموعة العربي لبحث الخطة الاستثمارية للمجموعة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعرف على أهم التيسيرات المتاحة في قانون التراخيص الصناعية الجديد.

أوضح أن هذه الخطوط تأتي  كتوسعات لمصانع الشركة القائمة بقويسنا بعد الموافقة على تخصيص مساحة 70 الف م2 بمنطقة كوم ابو راضي الصناعية ببني سويف كمرحلة اولى للمشروع .

كانت المجموعة قد أعلنت  عن وصول حجم مبيعاتها خلال العام الماضي 2016 لنحو 10 مليار جنيه .

أشارعبد الرازق  إلى أنه تم بحث  مشروع المجموعة المقترح بانشاء مجمع صناعي عملاق للصناعات المغذية لصناعة الاجهزة المنزلية على مساحة 250 الف م2  ببني سويف , حيث جاري اعداد الدراسات اللازمة للمشروع من قبل الشركة .

أكد على استعداد الهيئة  تقديم كافة التيسيرات للمستثمرين المحليين والأجانب وتقديم كافة الدعم لهم لإقامة مصانع وتوسعات وخاصة في صعيد مصر استغلالا لحوافز الاستثمار بالصعيد في ضوء قرارات المجلس الاعلى للاستثمار بمنح الأراضي بالمجان في محافظات الصعيد لرجال الصناعة الجادين  .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>