“حسن علام” تتعاقد على مشروعات بقيمة 850 مليون جنيه خلال 6 أشهر

صورة ارشيفية - مقاولات

سجلت قيمة التعاقدات الموقعة لمشروعات البنية التحتية والإسكان التى تنفذها شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام” 850 مليون جنيه وذلك خلال الفترة من ديسمبر 2016 الماضى وحتى يونيو من العام الجارى .

أكد عاطف البربرى، العضو المنتدب للشركة ، أن حصيلة عقود المقاولة الموقعة تتوزع على عدد من مشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة بجانب مشروعات للاسكان المتوسط والفاخر بالقاهرة والمحافظات، لافتا الى تحقيق الشركة زيادة فى حجم التعاقدات بقيمة 66 مليون جنيه مقارنة بالعام الماضى.

أضاف أن شركته حصلت على حزمة ضخمة من مشروعات البنية التحتية تم إسنادها بالأمر المباشر يأتى أبرزها فى المرافق القائمة بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بجانب مشروعين لمحطات المياه بمحافظات الصعيد، وعدد من المشروعات السكنية المُنفذة لصالح شركات التطوير العقارى.

أوضح استهداف شركته التوسع بحجم أعمالها بالسوق المحلية والتنافس على المشروعات الضخمة، فضلا عن التحول لطرح 3 مشروعات جديدة بمجال الاستثمار العقارى على محفظة الأراضى التابعة للشركة بتكلفة تبلغ 1.5 مليار جنيه.

أشار إلى أن إجمالى حجم أعمال الشركة بنهاية يونيو 2017 الجارى يصل إلى 2.5 مليار جنيه، مؤكدا أن حصول شركته على حجم هائل من الأعمال القائمة بالسوق بالاسناد المباشر دفع برفع حجم أعمالها وإستعادة نشاطها مرة أخرى، لافتا إلى حصول “حسن علام” مؤخرا على إسناد جديد بتنفيذ مشروعين للمنشآت الإدارية الضخمة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة 1.3 مليار جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>