“أمان للمدفوعات” تتعاقد مع بنكين لإطلاق خدمات “Mobile payment”

محمد وهبة الرئيس التنفيذي لـ أمان

كشفت شركة أمان للمدفوعات الإلكترونية ، عن الإتفاق مع بنكين بهدف إطلاق خدمات الدفع عَبر المحمول “Mobile payment” ، على أن تُفعل الخدمة بداية يوليو المُقبل  .

أضاف محمد وهبة الرئيس التنفيذي لـ” أمان ” أن شركته تتفاوض مع 6 بنوك أخرى لتطبيق الخدمة من خلالها، بجانب التفاوض مع شركتين لتوزيع الكهرباء بهدف تحصيل الفواتير ، فضلاً عن التجريب التقني للخدمة مع شركة بتروتريد لتحصيل فواتير الغاز للتفعيل في أقرب وقت.

أوضح أن شركته تعتزم إطلاق “تطبيق الموبايل” نهاية أغسطس المُقبل ، بهدف مساعدة المتعاملين على الاستغناء عن الماكينات التقليدية واستخدام الموبايل، متوقعًا تحقيق طفرة فى مجال المدفوعات الإلكترونية.

كشف عن استراتيجية الشركة خلال الفترة المُقبلة ، والتي تعتمد على تكثيف التواجد في في المناطق المتوسطة وتحت المتوسطة ذات الكثافة السكانية العالية لتحقيق الشمول المالي ، مشيرا الى عزم شركته زيادة عدد الموظفين من 250 حاليًا إلى 500 خلال النصف الأول من 2018.

وأوضح أن الشركة تمتلك 15 مكتب توزيع في جميع محافظات الجمهورية وتستحوذ محافظات الصعيد على 22% من أعمال الشركة والتي يتم إدارتها من خلال مكتبها في أسيوط  .

أوضح أن عدد العمليات يتجاوز الـ 200 ألف عملية يوميًا ، فيما تستهدف الشركة الوصول إلى 120 فرع  نهاية 2017.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>