“الإسكان” تنفذ مشروعات بـ 3 مليارات جنيه في محافظة البحر الأحمر خلال ثلاث سنوات

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

مصطفي مدبولي - رئيس الوزراء

ارتفع إجمالي قيمة المشروعات التي نفذتها وزارة الإسكان بمحافظة البحر الأحمر منذ العام المالي 2013-2014 وحتى العام المالي الجاري نحو 3 مليارات جنيه.

قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن هذه المشروعات تضم مشروعات للإسكان الإجتماعي ووحدات توطين أهالى قرى الجنوب، ومحطة مياه اليسر لتحلية مياه البحر، وعدد من مشروعات المرافق والبنية التحتية والطرق، والتي ينفذها جهاز تعمير البحر الأحمر.

أضاف خلال توقيعه بروتوكول تعاون مع صندوق تطوير العشوائيات والجهاز المركزي للتعمير، أن هذه المشروعات تنفذ بالتعاون الكامل بين المحافظة والوزارة، والتي تمنح المحافظة أولوية كبرى لتنفيذ مشروعات التطوير الحضري والبنية التحتية، خاصة مع المكانة السياحية للمدن التابعة للمحافظة والتي يأتي في مقدمتها مدينة الغردقة.

من جابنه قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، أن المتابعة المستمرة للأعمال المنفذة بالمحافظة والتنسيق المستمر بين كلا الجانبين هو أساس تنفيذ هذا الحجم من المشروعات، كما أنه حلقة أولى في سلسة مشروعات تنموية تعتزم الوزارة تطويرها بالمحافظة خلال المرحلة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>