“ريديكون” تُسلم 16 عمارة سكنية خلال شهرين ..وتقترب من توقيع عقدين فى يوليو

صورة ارشيفية

تعتزم شركة ريديكون للتعمير إحدى الشركات التابعة لمجموعة ريديكون القابضة والمتخصصة فى أعمال المقاولات تسليم 16 عمارة سكنية لصالح شركتى “تبارك القابضة” و”إعمار العقارية” خلال الشهرين المقبلين، كما تقترب الشركة من توقيع عقدين سكنيين بنهاية الشهر المقبل.

أكد كريم الشاذلى، نائب مدير إداة الدراسات بالشركة، أن شركته تعمل حاليا فى تنفيذ 9 عمارات سكنية بمشروع ناينتى أفينيو التابع لمجموعة تبارك القابضة بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة، كما تنفذ 7 عمارات سكنية بمشروع آب تاون كايرو التابع لشركة إعمار العقارية، وتتولى عن تلك المشروعات تنفيذ الأعمال الإنشائية فقط دون المرافق.

أوضح أن شركته تستهدف تسليم العمارات السكنية التابعة لتبارك القابضة وشركة إعمار العقارية خلال الشهرين المقبلين، كما تعتزم الإنتهاء من مشروع مدارس الألسن والذى يُجرى تنفيذه لصالح مجموعة نيو جيزة بالسادس من أكتوبر وهو عبارة عن مدرستين انترناشيونال بتكلفة إجمالية للأعمال تبلغ 160 مليون جنيه ، ملمحا إلى أن شركته تنفذ أعمالا متكاملة بمشروع مدارس الأسلسن تشمل أعمال الإنشاء والتشطيب والملاعب والمسارح والقاعة الرياضية.

أشار إلى اقتراب شركته من إنهاء مفاوضاتها على الدخول بتنفيذ مشروعات سكنية كبيرة لصالح إحدى شركات التطوير العقارى العاملة بالسوق، مؤكدا أنه من المستهدف توقيع عقدين سكنيين لصالح ريديكون بنهاية الشهر المقبل، رافضا افصاح عن طبيعة المشروعات.

كانت شركة “ريديكون” قد أعلنت فى مطلع العام الجارى عن بدء مفاوضات جادة للحصول على حصص جديدة فى مشروعى “ميفيدا” و”أب تاون كايرو” التابعين لمجموعة إعمار العقارية، وتتفاوض أيضا على تنفيذ مشروعات للبنية التحتية بالمناطق الصناعية الكبرى.

قال أن شركته تعمل حاليا فى تنفيذ مشروع سكنى سياحى متميز يتبع شركة “سويدك” ويتضمن عدد 55 فيلا بالساحل الشمالى وهو عبارة عن فيلات نصف تشطيب وبمساحات تصل الى 600 م بتكلفة إجمالية تبلغ 70 مليون جنيه، كما تنفذ 4 أحياء سكنية بمشروع “ميفيدا” السكنى بتكلفة إجمالية تبلغ 500 مليون جنيه، وتستهدف تسليم تلك الأعمال خلال فترة زمنية لا تتجاوز 18 شهراً.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>