“الوليلي للتنمية والاستثمار” تفتتح مجمع صناعي لإنتاج الحبوب باستثمارات 120 مليون جنيه سبتمبر المقبل

صورة ارشيفية

تعتزم مجموعة الوليلي للتنمية والاستثمار افتتاح مجمعها الصناعي لإنتاج وتعبئة  الحبوب بتكلفة 120 مليون جنيه بداية شهر سبتمبر المقبل.

قال مجدي الوليلي الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن المجمع مقام على مساحة 50 ألف متر مربع ببرج العرب، موضحا أن افتتاح المجمع سوف يساهم في مضاعفة حجم مبيعات المجموعة خلال العام الجاري.

أضاف أن المجمع يضم إنشاء مصنع لإنتاج وتعبئة العدس والذي سيصبح أكبر مصنع لهذه السلعة بطاقة إنتاجية تصل لنحو 6طن / الساعة ، موضحا أن التكلفة الاستثمارية للمصنع تبلغ نحو 60 مليون جنيه.

أوضح  أن المجمع يضم إيضا إنشاء محطة لغربلة وتجهيز الحاصلات الزراعية بتكلفة استثمارية تصل لنحو 60 مليون جنيه.

أشار إلى أن المجموعة عملت الفترة الماضية إلي زيادة الطاقة الإنتاجية الخاصة بها في مجال تعبئة الارز والسكر والحبوب، من خلال زيادة خطين انتاج جدد  ساهم في رفع الطاقة الانتاجية لنحو 60 ألف طن سنويا.

ولفت الوليلي إلى أن الحصة السوقية للمجموعة حاليا تصل لنحو 10% من سوق الحبوب المعبأة وتستهدف وصولها إلى 20% بنهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>