مميش : الإعلان عن مشروعات كبرى بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس ..قريبا

كشف الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عن اعتزام الهيئة الإعلان عن بعض المشروعات الكبرى داخل المنطقة خلال الفترة الوجيزة المقبلة .

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في أولى جلساته منذ توليه مسئولية رئاسة المنطقة بحضور وزراء الصناعة والاستثمار والنقل ومحافظو بورسعيد  والإسماعيلية والسويس وأعضاء المجلس من ذوي الخبرة المالية والقانونية.

وأصدر رئيس الجمهورية  قرارا رقم 200 بتاريخ 29 أبريل 2017 بتكليف  الفريق مهاب مميش برئاسة الهيئة العامة للمنطقة الإقتصادية لقناة السويس بدرجة وزير لمدة عام بالإضافة إلى عمله .

وأضاف  أن الإجتماع شهد  مناقشة الموقف الحالي للمنطقة، وخطتها في المرحلة المقبلة  سواء في تطوير وتنمية الموانئ أوجذب الاستثمارات للمنطقة، وأهم المشروعات التي سيجري دراستها للموافقة عليها.

وأوضح مميش  أن هناك متابعة مستمرة من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطورات ومستجدات العمل بالمنطقة خاصة وأنه يولي المنطقة أهمية كبرى في تحقيق إضاقة قوية للاقتصاد المصري.

وأكد على أهمية تضافر كل الجهود من مؤسسات الدولة والقائمين على المشروعات في المنطقة من أجل ظهور هذا المشروع للنور وتحقيق نتائج واقعية يلمسها الشعب المصري في الناتج القومي وفرص العمل

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>