سيسكو و IBM يوقعان عقد شراكة لمواجهة الجرائم الإلكترونية

أعلنت شركتي سيسكو و IBM اليوم عن عقد شراكة  تهدف إلى مواجهة الهجمات والجرائم الإلكترونية ، حيث تبلغ مبيعات الحماية والأمن للشركتين من الإيرادات أكثر من ملياري دولار.

وتتم الصفقة بموجب دمج منتجاتهما التي تتضمن دمج سيسكو للأمن والحماية مع منتج QRadar التابع لشركة IBM لإدارة أمان معلومات المؤسسات عَبر كافة الشبكات ونقاط النهاية والسحابة.

وتوقعت مشروعات الأمن السيبراني أن تصل تكلف الجريمة السيبرانية إلى 6 تريليون دولار سنويًا بحلول 2021، مؤكدة حاجة الشركات للخدمات القائمة على السحابة .

وقالت سيسكو أن واحدة من الدراسات الاستقصائية وجدت أن المنظمات تستخدم ما يصل إلى 50 منتج مختلف للأمن والحماية أثناء محاولتهم سد كل الثغرات الممكنة، الأمر الذي يؤدي إلى تعقيدات ينبغي تبسيطها.

وتعمل شركة إدارة خدمات التقنية IBM Global Services على دعم منتجات شركة سيسكو في مجال خدمات الأمان المدارة، حيث تتشارك الشركات في مجال البحوث الأمنية عبر تعاون فرق IBM X-Force وCisco Talos فيما يخص تبادل المعلومات والتنسيق بشأن الاستجابة للأمن السيبراني.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>