مرتضى منصور: يعتزم خصم  200 ألف جنيه من مستحقات “كهربا”

محمود كهربا

يعتزم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خصم  200 ألف جنيه من مستحقات اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” عن كل يوم يتغيب فيه عن تدريبات النادي، مثلما عاقبة ماليًا بسبب ظهوره في برنامج تلفزيوني.

وواصل منصور، في تصريحات هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً”، أن كهربا ارتكب جريمة عندما هدد بقتل رامز جلال، هذا الأمر يعتبر جريمة، إنه يلعب في نادي محترم، وكان لا بد أن يحصل على إذن قبل ظهوره.

وطالب بوقف برنامج رامز جلال، مناشداً رئيس الوزارء وحسين زين (رئيس الهيئة الوطنية للإعلام) بوقف هذه المهزلة، مؤكداً على تقديم للنيابة العامة باعتبار كل حلقة شروع في قتل. مضيفاً أن رامز جلال لم يستهزأ بمحمود كهربا فقط، بل استهزأ أيضا بنادي الزمالك ومؤمن زكريا لاعب الأهلي، وكان يرغب في إثارة التعصب بين جماهير الناديين.

وحول قرار عدم رحيل كهربا عن نادي الزمالك، أكد على قرار مجلس إدارة النادي بعدم التراجع بشأن رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” عن صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. مضيفاً أنه لن يسمح برحيل كهربا، سواء على سبيل الإعارة، أو صفقة بيع نهائي، حتى لو حصل على مليار جنيه لضمه.

ووجه حديثة للاعب قائلاً “مثلما احترمتك وسمحت باحترافك إلى السعودية لتأمين مستقبلك، بعدما حصلت على 50 مليون جنيه العام الماضي، لا بد أن تتعامل بالمثل وتحترم النادي الملتزم الذي تنتمي إليه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>