محافظ الفيوم: إزالة 5381 حالة تعدٍ على 18 ألف فدان من أملاك الدولة

إزالة تعديات - ارشيفية

قال الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، إنه تمت إزالة 5381 حالة تعدٍ على أراض أملاك الدولة على مستوى المحافظة، حتى أمس، الثلاثاء.

وأوضح المحافظ، في بيان أصدره أمس، الثلاثاء، أن حالات التعدي التي أزيلت تابعة لجهات أخرى، مثل الأوقاف، والآثار، والمحميات الطبيعية، ووزارة الزراعة، وشباب الخريجين، والسكة الحديد، ومدينة الفيوم الجديدة، والإصلاح الزراعي، والري، وهيئة التعمير، والتنمية العمرانية، وذلك بمساحة 18045 فدانًا.

وأضاف المحافظ، أن عدد الطلبات المقدمة من المواطنين لتقنين أوضاعهم، بلغ 5062 طلبًا، حتى مساء أمس، الثلاثاء، وما زال الباب مفتوحًا أمام المواطنين لتقديم الطلبات، مؤكدا، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والحفاظ على المال العام.

وشدد المحافظ، على أنه لا تهاون في ردع المعتدين، وأنه يوجد تنسيق دائم مع جميع الأجهزة الرقابية، وقوات الجيش، والشرطة، لإزالة كل التعديات، وفقاً للخطة الزمنية المحددة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>