النجم الساحلي يتعاقد مع “مهاجم إنبي” بـ475 ألف دولار

وافق مجلس إدارة نادي إنبي الرياضي على رحيل عمرو مرعي، مهاجم النادي، إلى النجم الساحلي التونسي مقابل 475 ألف دولار، بخلاف 15% من عائد بيع اللاعب في المستقبل.

وأكد مرعي أنه وقع عقدًا لمدة 4 مواسم مع النجم الساحلي التونسي، مؤكدًا أنه سيتواجد في سوسة قريبًا لإتمام التعاقد بشكل رسمي، مضيفاً أنه تم الاتفاق عن طريق وكيل اللاعب مع مسؤولي النجم، متمنياً أن يكون النجم الساحلي بوابة لانضمامي للفريق الأول بمنتخب مصر، للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وكان مرعي تألق هذا الموسم في الدوري مع إنبي، وانضم للمنتخب العسكري في يناير الماضي، ليلفت أنظار الزمالك برئاسة مرتضى منصور للتعاقد معه في الموسم المقبل.

من جانبه، أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، في تصريحات صحفية بأن النادي لن يسلم بطاقة اللاعب الدولية للنجم إلا بعد الحصول على المقابل المادي للصفقة وفتح باب الانتقالات. مضيفاً أن صفقة مرعي محسومة للنادي التونسي، ويتبقى فقط حضور مندوب من النجم الساحلي لتسليم الشيكات الخاصة بالمقابل المادي والإعلان الرسمي.

وكان عمرو مرعي بدأ مسيرته في نادي شبان بدواي كلاعب في أصناف الشبان، وبعد ذلك انتقل إلى نادي المنصورة ليلعب لعدة مواسم، ثم انتقل لنادي وادي دجلة لتبدأ شهرته كمهاجم. وبعد عامين في صفوف وادي دجلة، انتقل عمرو مرعي إلى نادي الداخلية لمدة موسمين وكانت المحطة الأفضل في مسيرته، قبل أن ينتقل في صيف 2016 إلى نادي إنبي فريقه الحالي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>