القابضة للصناعات الكيماوية: تنفيذ 53% من مشروع تطوير شركة كيما أسوان

أعلنت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أمس الأربعاء عن إنجاز نحو 53% من مشروع تطوير شركة كيما أسوان.

وقالت الشركة فى بيان لها إن رئيس الشركة القابضة، ياسر النجار، عقد اجتماعا مع مسئولى شركة تكنومنت الإيطالية المنفذة لعملية التطوير، للوقوف على آخر المستجدات حول عملية التنفيذ التى تتكلف 530 مليون دولار و2.8 مليار جنيه بهدف تأهيل شركة كيما العمل بالغاز لإنتاج 2757 طن أسمدة متنوعة يوميا بأحدث التكنولوجيا.

وأشارت إلى أنه خلال اللقاء أكد مسئولو شركة تكنومنت عن الانتهاء من 97% من التصميمات الخاصة بالمشروع، علاوة على قرب الانتهاء من الأعمال الإنشائية والكهربائية، كما سيتم وصول باقى المعدات والآلات بنهاية العام الحالى حيث إن التسليم النهائى للمشروع سيكون فى شهر نوفمبر 2018.

من جانبه شدد النجار على أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتنفيذ المشروع والانتهاء منه فى المواعيد المقررة، مؤكدا أن الشركة القابضة تتابع يوميا عمليات التنفيذ وتقارنها بالجداول الزمنية. وأشار النجار إلى أن القابضة تذلل أى عقبات أمام المشروع القومى فى صعيد مصر، حيث سيوفر 3500 فرصة عمل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>