محافظة البحيرة تسترد أراضي تعديات قيمتها 50 مليار جنيه

قالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، إن قيمة الأراضى التى تم استردادها خلال الحملة الأخيرة تقترب من 50 مليار جنيه، مشيرة إلى أنه تم تنفيذ 98% من قرارات الإزالة.

وقالت عبده، إنه تم تنفيذ 1858 قرار إزالة لتعديات على أراضى الدولة فى المحافظة، بإجمالى 4033 فدان أرض زراعية، و980 ألف متر مبانٍ، خلال الحملة التى نفذتها الأجهزة المعنية منذ يوم 17 مايو الجارى، وحتى اليوم، الثلاثاء.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ للاجتماع الدائم لغرفة عمليات المحافظة، بحضور أعضاء اللجنة التنسيقية، ومندوبي الجهات صاحبة الولاية على أراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وخلال الاجتماع، أكدت نادية عبده، استمرار حملات الإزالة للحفاظ على أملاك الدولة والمال العام، وتأكيد هيبة الدولة، كما تم التأكيد على التحفظ على الأراضى المزروعة، والمثمرة لحين حصادها، تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية، بإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة، بمحافظات الجمهورية بنهاية الشهر الجاري، مشددة على تضافر كافة الجهود والجهات المعنية في هذا الشأن، وأن سرعة التنفيذ ستكون من أهم معايير التقييم خلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>